web statistics
كيف تدير ذاتك وتقود رحلة حياتك - منتديات بوابة مصادر التعلم

عدد  مرات الظهور : 32,392,335

عدد مرات النقر : 262
عدد  مرات الظهور : 3,707,588

عدد  مرات الظهور : 23,292,631
عدد  مرات الظهور : 23,240,747
عدد  مرات الظهور : 23,240,355

عدد  مرات الظهور : 22,817,6447
عدد  مرات الظهور : 15,769,023
عدد  مرات الظهور : 15,364,994
(( لتفعيل العضوية اضغط هنا )) - اختبار كفايات

العودة   منتديات بوابة مصادر التعلم > قسم التدريب والتطوير والنجاح > ساحة المدرب الناجح و تطوير الذات
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ساحة المدرب الناجح و تطوير الذات هنا ما يفيد المدرب الجديد في مجال التدريب وتطوير الذات

Tags H1 to H6

منتديات بوابة مصادر التعلم

كيف تدير ذاتك وتقود رحلة حياتك

كيف تدير ذاتك وتقود رحلة حياتك
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2014, 10:01 PM   #1
علي العمري
أمين مصادر المرحلة الابتدائية
 
الصورة الرمزية علي العمري
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 13,967
كيف تدير ذاتك وتقود رحلة حياتك

كيف تدير ذاتك وتقود رحلة حياتك

__________________
اخوتي اعتذر عن تقديم المساعدة عبر البريد الالكتروني بسبب انشغالي الشديد خلال الأيام القادمة والطلبات تحتاج وقت وجهد فلا استطيع تلبيتها في الوقت الحاضر
الدعم فقط لمن يريد تسجيل عضوية ولم يستطع علما ان التسجيل سهل وهناك عضوية مجانية لمن لا يريد التسجيل الروابط التي لا تعمل اعتذر عن تجديدها في الوقت الحالي بسبب الظروف الخاصة والانشغال ويمكنك البحث في باقي المنتديات التعليمية الأخرى
او وضع الطلب في المنتدى لعل احد الأعضاء يرد عليك
aliamri123@gmail.com

اذا ما لك رغبة في تسجيل عضوية يمكنك الدخول بمعرف ضيف والرقم السري 123
لاتنسونا من دعواتكم تكفون




من مواضيع علي العمري

علي العمري غير متصل   رد مع اقتباس

عدد  مرات الظهور : 11,148,175
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تدير حياتك بـ "لماذا" أم بـ "كيف"؟ إدارة.كوم ساحة القدرات والقياس ملفات مفيدة متنوعة 0 01-28-2015 04:35 PM
دورة : كيف تدير ذاتك وتحدد أولوياتك في حياتك ؟ مركز مهاراتي  ساحة الإعلانات المجانية المنوعة 0 11-07-2013 01:23 PM
اجمد نغمه اسلاميه ممكن تسمعها فى حياتك (ستغير حياتك هذه البسيطه) abodagoma الساحة العامة ثقافية اخبارية أسلامية صحية منوعة 1 10-23-2012 04:17 PM
صحيح ان المثل يقول اضرب عصفورين بحجر ولكن ما نرى ان العصفور ضرب ثلاثة سمكات بحجر ! علي العمري ساحة مكتبة بوابة مصادر التعلم للصور التعليمية 1 12-16-2008 02:40 AM
دورة كيف تدير وتطور ذاتك 3- د على الحمادي صادق ساحة الكتب الالكترونية المنوعة pdf , doc 3 09-29-2008 08:40 PM

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education


Rss Rss 2.0 Html Xml Sitemap sitemap
منتديات مصادر التعلم المتخصصة,منتديات مصادر التعلم منتديات مصادر التعلم - الأرشيف إحصائيات الإعلانات - بيان الخصوصية