web statistics
حمله دولية ضد لقاح انفلونزا الخنزير - منتديات بوابة مصادر التعلم

عدد  مرات الظهور : 32,345,330

عدد مرات النقر : 260
عدد  مرات الظهور : 3,660,583

عدد  مرات الظهور : 23,245,626
عدد  مرات الظهور : 23,193,742
عدد  مرات الظهور : 23,193,350

عدد  مرات الظهور : 22,770,6397
عدد  مرات الظهور : 15,722,018
عدد  مرات الظهور : 15,317,989
(( لتفعيل العضوية اضغط هنا )) - اختبار كفايات

العودة   منتديات بوابة مصادر التعلم > القسم العام > الساحة العامة ثقافية اخبارية أسلامية صحية منوعة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

Tags H1 to H6

منتديات بوابة مصادر التعلم

حمله دولية ضد لقاح انفلونزا الخنزير

حمله دولية ضد لقاح انفلونزا الخنزير
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2009, 02:02 AM   #1
abla
تربوي متميز
 
الصورة الرمزية abla
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 1,823
حمله دولية ضد لقاح انفلونزا الخنزير

شكّكت منظمة «هيلث كروسيدرز»، المعنية بمحاربة أخطاء الممارسات الطبية لشركات الأدوية العالمية، في أهداف برامج التطعيم ضد فيروس أنفلونزا الخنازير المعروف باسم «إتش1 إن1»، لافتة إلى أن الفيروس ربما لا يوجد من الأساس، أو أنه تم تخليقه مخبرياً لتنفيذ أجندة سرية عالمية للسيطرة على تزايد أعداد سكان الكرة الأرضية.

وجاءت فرضية المنظمة في إطار حملة تشهدها الإنترنت منذ أشهر، يشارك فيها أطباء وصيادلة وأخصائيون في الكيمياء الحيوية ضد لقاح الفيروس، الذي عهدت بإنتاجه منظمة الصحة العالمية إلى ثلاث شركات دوائية هي: «نوفارتس»، «وروشه»، و«باكستر»، ومن المتوقع أن تنتج كميات كبيرة منه في غضون الأسابيع المقبلة.

وانضمت إلى الحملة صحف ومجلات عالمية، سعت إلى التشكيك في أهداف الشركات العالمية، في حين قابلت المنظمة كل ذلك بصمت كامل، ولاسيما «التاريخ الأسود» لشركة «باكستر».

وتساءل خبير الأمصال الدولي الدكتور أيه تروت، والذي يقود حملة دولية لمعارضة برامج التطعيم الإجباري، عن الكيفية التي تمكّن بها الفيروس من تغيير تركيبه الجيني ليضم مكونات من فيروس أنفلونزا الطيور «إتش5 إن1»، وفيروس أنفلونزا الخنازير، بالإضافة إلى المكونات البشرية لفيروس الأنفلونزا العادية «إتش3 إن1»، مشيراً إلى أن هذا التحوّر لا يمكن أن يتم بصورة عادية في الطبيعة، ويحتاج إلى تجارب مخبرية معقدة لحدوثه.

وقال تروت إنه تلقى نسخة من خريطة التركيب الجيني للفيروس، التي تم رسمها باستخدام برمجيات كمبيوتـر متطـوّرة، وأظهرت أن ست سلالات، من بين ثماني سلالات رصدها، تعرضت لنحو 66 تحوّراً جينياً مخبرياً، لتغيير التركيب الكروموسومي للفيروس حتى يتمكن من إصابة بلازما الخلايا البشرية.

وأقرّ الكونغرس الأميركي، أخيراً، قانوناً يعفي الشركات المنتجة للأمصال من الملاحقة القضائية ضد أية أعراض جانبية قد تنتج عن التطعيم ضد الفيروس، استجابة لمطالب الشركات المنتجة التي رفضت المضي في عمليات الإنتاج قبل إصدار القانون. واعتبر تروت أنه «لا توجد أدلة طبية تثبت أن الفيروس له فاعلية تبرر تطعيم مليار شخص في مختلف أنحاء العالم بصورة متزامنة ضد فيروس لا تزيد خطورته على خطورة البرد العادي».

ولفت إلى أن «51 دراسة مخبرية أُجريت على نحو 294 ألف طفل في مختلف أنحاء العالم أثبتت أن المصل ليس له أي تأثير في الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين وست سنوات»، مشيراً إلى أن «المصل يحمل أخطاراً شديدة على الأطفال المصابين بالربو والأزمات التنفسية».

وحذّر تروت من الأخطار التي تنطوي عليها برامج الأمصال الإجبارية التي تشمل فشل الأعضاء والخلايا، ومرض التوحّد لدى الأطفال، والتهاب المفاصل الروماتيزمي، وفقدان الذاكرة، والحكة الجلدية، والإجهاد المزمن، وتساقط الشعر.

وكانت صحيفة «واشنطن بوست» الأميركية ذكرت، أخيراً، أن اللقاح يحتوى أيضاً على مادة الثايمروزال، وهي مادة حافظة تحتوي على الزئبق الذي هو العنصر المسؤول عن التسمم العصبي الذي يؤدي إلى مرض التوحّد المعيق في الأطفال والأجنة.

وقال خبير الفيروسات العالمي، الدكتور روسيل بلايلوك، إن «شركات تصنيع المصل تقوم بإضافة مواد مساعدة زيتية مخلّقة مذابة في الماء يطلق عليها اسم «السيكوالين» لتحفيز استجابة الجسم المناعية ضد عينات الفيروس المستأنس المستخدمة في إنتاج المصل».

ولفت إلى أن مادة «السيكوالين» المستخدمة في تصنيع المصل مستخرجة من البترول الخام، ما يجعلها تؤثر في مستويات الخصوبة لدى الذكور والإناث بنسبة تتراوح بين 30 و40٪.

وشرح روسيل بلايلوك أن مادة «السيكوالين» المشتقة من البترول الخام تختلف تماماً عن مادة «السيكوالين» الموجـودة في الجسم بصورة طبيعيـة، والمستخلصة من الغذاء والمسؤولة عن تكوين الأحماض الأمينية، وتنظيم عمل مستقبلات الإشارات العصبية في الجسم.

وأضاف أن «معامل (بيوتسيت) في جمهورية التشيك اكتشفت أن شركة (باكسترا) ـ وهي واحدة من كبري الشركات التي تتنافس على إنتاج الأمصال ـ تورّطت في شحن أمصال إلى 18 بلداً أوروبياً، وثبت تلوّثها بفيروس أنفلونزا الطيور في فبراير 2009».



abla:اللهم احفظ المسلمين في كل مكان من كل داء ووباء


abla غير متصل   رد مع اقتباس

عدد  مرات الظهور : 11,125,273
قديم 10-02-2009, 02:56 PM   #2
سلمى يس عبد الرحمن
تربوي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 55

يسم الله . اولا حبابك عشرة كما نقول نحن بلغتنا في السودان الموضوع ممتاز جدا والامر يحتاج الي رفع الصوت عاليا لهذا ارجو تثبيت البوست حتى يسمع الصم . ودمتي في رعاية المولى و.....................حبابك عشرة.

سلمى يس عبد الرحمن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2009, 07:13 PM   #3
علي العمري
أمين مصادر المرحلة الابتدائية
 
الصورة الرمزية علي العمري
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 13,967

بارك الله فيك وفعلاً المجتمع منقسم الى قسمين منهم المؤيد ومنهم المعارض لما اشير الى ان لقاح المرض هو مرض بذاته الله يكفينا الشر

__________________
اخوتي اعتذر عن تقديم المساعدة عبر البريد الالكتروني بسبب انشغالي الشديد خلال الأيام القادمة والطلبات تحتاج وقت وجهد فلا استطيع تلبيتها في الوقت الحاضر
الدعم فقط لمن يريد تسجيل عضوية ولم يستطع علما ان التسجيل سهل وهناك عضوية مجانية لمن لا يريد التسجيل الروابط التي لا تعمل اعتذر عن تجديدها في الوقت الحالي بسبب الظروف الخاصة والانشغال ويمكنك البحث في باقي المنتديات التعليمية الأخرى
او وضع الطلب في المنتدى لعل احد الأعضاء يرد عليك
aliamri123@gmail.com

اذا ما لك رغبة في تسجيل عضوية يمكنك الدخول بمعرف ضيف والرقم السري 123
لاتنسونا من دعواتكم تكفون




من مواضيع علي العمري

علي العمري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 12:56 AM   #4
abla
تربوي متميز
 
الصورة الرمزية abla
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 1,823

جزيتم جنة وحريرا
وشكرا اعجبتني التحيه من اختي الغاليه من السودان
وليش بس عشره مايصير مليون

abla غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2009, 01:54 PM   #5
سلمى يس عبد الرحمن
تربوي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 55

شكرا اختي ابلة ...واسمحي لي بمداخلة صغيرة حول تساؤلك الطريف..ليش ما يصير مليون ؟؟ هذه تحية قديمة كانت في زمن لا تمثل فيه الارقام كيفاً في العلاقات الانسانية _اعتقد ذلك_ وهذه التحية كاملة هي ...حبابك عشرة بلا كشرة ..اي بلا تكشيرة .. كانت قمة الترحاب ومنتهى الاريحية والحفاوة ..للاسف لم تعد هذه التحية متداولة كثيرا الا عند من سبقونا بعدة اجيال . قد يكون السبب الاحساس بتفاهة الرقم او الجنوح الى التطور الطبيعي للغة لكننى احبها واستعملها واحسها مملوءة صدقاً. ارجو الا اكون اثقلت عليك . وحبابك عشرةبلا كشرة,

سلمى يس عبد الرحمن غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقاح, الخنزير, انفلونزا, حمله, دولية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دبلومة دولية فورية فى 48 ساعة ( يومين ) فقط بشهادات دولية من انجلترا doaam  ساحة الإعلانات المجانية المنوعة 0 03-28-2012 08:38 PM
كيف تفرق بين لحم الخنزير واللحوم الاخرى غربة الساحة العامة ثقافية اخبارية أسلامية صحية منوعة 13 12-20-2009 02:46 PM
الحكمة من تحريم لحم الخنزير علي العمري الساحة العامة ثقافية اخبارية أسلامية صحية منوعة 3 05-14-2009 04:08 PM
كيف تكتشف المنتجات المُحتوية على دهن الخنزير ؟ soso.saad الساحة العامة ثقافية اخبارية أسلامية صحية منوعة 9 12-17-2008 09:46 AM
موضوع هام هام هام :: ,,,, كيف تكتشف المنتجات المحتوية على لحم الخنزير علي العمري الساحة العامة ثقافية اخبارية أسلامية صحية منوعة 1 11-01-2008 02:53 PM

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education


Rss Rss 2.0 Html Xml Sitemap sitemap
منتديات مصادر التعلم المتخصصة,منتديات مصادر التعلم منتديات مصادر التعلم - الأرشيف إحصائيات الإعلانات - بيان الخصوصية